A E G

Loading

مجموعة المراجعون العرب

الاخبار

مجموعة المراجعون العرب

اكثر من 15 سنة من الخبرة في الاستشارات الضريبية والزكوية


من نحن


نحن مدققون حسابات ومستشارون متخصصون بالاستشارات المالية والضريبية. نتمتع بشراكات عمل متميزة مع مكاتب استشارات لضريبة القيمة المضافة اردنية ومن موظفي دائرة ضريبة الدخل والمبيعات مديرية كبار المكلفين في الاردن ايضا. طواقم عملنا من كفاءات اردنية اصحاب خبرات لأكثر من خمسة عشر سنة في مجال استشارات ضريبة القيمة المضافة الأردنية. كما اننا عملنا على تطبيق ضريبة القيمة المضافة لكبرى الشركات السعودية.


هدفنا: تقديم اعلى الخدمات جودة في مجال الاستشارات الضـريبية بحيث يتجنب عملائنا الغرامات الواردة باللوائح والانظمة، كما اننا سنقوم بمد إدارات عملائنا بالاستشارات اللازمة لمساعدتهم في اتخاذ قراراتهم ذات الجوانب الضـريبية لتتلائم مع طبيعة نشاطهم ومصلحة عملهم.


رؤيتنا: تقديم خدمات مالية واستشارات ضريبية واقتصادية وإدارية متكاملة متميزة ذات جودة عالية، ابتداء من تطبيقهم لضريبة القيمة المضافة والضرائب الأخرى وانتهاء بإمدادهم باخر التحديثات الصادرة من هيئة الدخل والزكاة.


فلسفتنا بسيطة... مساعدة العملاء على تحقيق النجاح : نهدف لمساعدة عملائنا على النجاح هذا هو السبب في اننا نخص لكل عميل فريق عمل متخصص.


تنوعنا: التركيز الخاص بك : مجموعة واسعة من الخدمات لكل مرحلة من مراحل نمو منشاتكم.


مهمتنا : ان نقدم خدمات مهنية استثنائية وذات قيمة مضافة لعملائنا لنكون الخيار المفضل لموظفينا وعملائنا والذي يتعدى طموحاتهم.


الرسالة: عملاؤنا آمنون من المخاطر من خلال تقديم خدمات مالية واستشارات ضريبية واقتصادية مما يؤدي الى اقرار ضريبي صحيح وسليم.

اذا رغبت في الحصول على عرض سعر لإي من خدماتنا من خدماتنا , او الحصول على استشارة مجانية فلا تتردد في مراسلتنا , بتعبئة بياناتك واستفسارتك وسيتم الرد عليكم في اسرع وقت.